SKYHILL: Black Mist تحميل لعبة - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 11 يونيو 2020

SKYHILL: Black Mist تحميل لعبة

SKYHILL: Black Mist تحميل لعبة

ملحوظة روابط تحميل لعبة SKYHILL: Black Mist للكمبيوتر كاملة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل

-: شرح  لعبة SKYHILL: Black Mist :- 




SKYHILL: Black Mist هو متابعة لعبة Skyhill فريدة من عام 2015 ، حيث كانت مهمة اللاعب هي الهروب من فندق يسيطر عليه الشياطين. جذبت فكرة بسيطة ملفوفة برسومات كتب هزلية ثنائية الأبعاد آلاف اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت على الفور من أكثر الكتب مبيعًا على الإنترنت (تم بيع 200.000 نسخة على جهاز الكمبيوتر).

في SKYHILL: Black Mist تستيقظ في شقتك الواقعة في مسكن ضخم تم بناؤه من قبل شركة Skyhill Inc. ، وهي شركة مشبوهة للتكنولوجيا الحيوية تتحكم في المدينة بأكملها. كونك موظفًا في Skyhill ، فقد تلقيت للتو المفاتيح من شقتك وانتقلت إليها. وفجأة ، بدأ كل شيء ينهار: اختطاف ابنتك وغزو المبنى بالكامل من قبل وحوش مظلمة ومثقفين مجنونين يريدون مطاردتك. يجب عليك إنقاذ ابنتك والبقاء على قيد الحياة مهما كانت التكلفة التي تواجه الخطر الوشيك ، حيث يلاحقك الضباب الأسود الغامض الذي يحول البشر إلى مخلوقات مثيرة للاشمئزاز.

الدفعة الثانية من السلسلة هي مزيج من الرعب الكلاسيكي واللعب مباشرة من ألعاب البقاء على قيد الحياة. تتوازى اللعبة مع المفهوم الأصلي بشكل فضفاض ، ولكن من ناحية اللعب ، فهي خطوة ثورية إلى الأمام. هذه المرة انتقل المطورون من ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد ، حيث قدموا الإجراء بطريقة عرض متساوي القياس. تم تحسين آليات اللعبة بشكل كبير من خلال عناصر وحلول التخفي المعروفة من الألعاب الشبيهة بـ metroidvania ، بما في ذلك القدرة على إعادة استكشاف المواقع التي تمت زيارتها بالفعل للعثور على العناصر والمعلومات التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا. عنصر مهم في اللعبة ، تم تحسينه أيضًا مقارنة بالأصل ، هو نظام صياغة يسمح للاعبين بصياغة عناصر تساعدهم على البقاء في أصعب الظروف.


البقاء على قيد الحياة بأي ثمن


الضباب الأسود الذي يغطي المنطقة سمم جسمك وروحك. عليك أن تبحث باستمرار عن الدواء من أجل البقاء وتحليل الوضع طوال الوقت حتى لا تصاب بالجنون. يجب أن تبقى على قيد الحياة من خلال جمع الموارد وإدارتها. ابتكر عناصر وأسلحة جديدة ، كل ذلك من أجل البقاء لفترة كافية. حاول أن تفعل كل ما تستطيع لتحويله من الفريسة إلى صياد!

العب في طريقك


الأمر متروك لك في كيفية التعامل مع المصاعب التي تواجهها والمعارضين الذين يحاولون قتلك في كل خطوة من الرحلة. استفد من البيئة المحيطة ، أو ضع مصائد للأعداء ، أو تسلل وراءهم ، أو استخدم قوة الحيوانات الوحشية. انت صاحب القرار.

سر الضباب الأسود


في SKYHILL: لا شيء أسود كما يبدو. من أين أتى الضباب الأسود الغامض؟ من استدعى ولماذا؟ اكتشف السر وراءه وحاول التمييز بين الواقع والوهم. اكتشف ما هو حقيقي وما هو غير حقيقي.

-: صور من  لعبة SKYHILL: Black Mist  :-



-: فيديو لشرح تنزيل لعبة SKYHILL: Black Mist  :-

غير متوفر الأن 

-: متطلبات تشغيل لعبة SKYHILL: Black Mist   :-

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10
المعالج: 3.0 جيجا هرتز ثنائي النواة - انتل كور 2 ديو E8400
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: 512 ميجا بايت VRAM ، Intel HD 4400 / NVIDIA GeForce 9600GT / AMD Radeon HD 3850
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت
موصى به:

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10
المعالج: 3.1 GHz Dual-Core - Intel i3 2100
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: 1 جيجابايت VRAM ، NVIDIA GeForce GTX 550 Ti / AMD Radeon HD 5850
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت


روابط تنزيل لعبة SKYHILL: Black Mist:-



يتوفر موقعنا على 6 سيرفارات تحميل كاملة و ذلك لنوفر الراحة و حرية  الإختيار لمتابعينا الكرام  
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "Troudi4Games" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق