تحميل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر مجانا - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

الجمعة، 19 يونيو 2020

تحميل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر مجانا 

ملحوظة روابط تحميل لعبة The Last of Us 2 للكمبيوتر كاملة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل

-: شرح  لعبة The Last of Us 2 :- 




The Last of Us Part II ، تبلغ إيلي الآن 19 عامًا وقد وجدت ما يشبه السلام والوضع الطبيعي في جاكسون. كانت لديها فرصة لتكون مراهقة وتقيم علاقات دائمة. عندما ينهار هذا السلام بفعل عنيف ، يتم دفع إيلي إلى رحلة وحشية للانتقام ، تغذيها الحاجة إلى تقديم أولئك الذين ظلموها إلى العدالة ، ودفعها إلى حدودها.

من الطريقة التي تلعب بها إيلي إلى الطريقة التي تتنقل بها في هذا العالم المعادي ، ستشعر بحالتها الجسدية والعاطفية والعقلية التي يتم التعبير عنها من خلال كل جانب من جوانب اللعبة. لقد أصلحنا محركنا تمامًا ، وطورنا ميكانيكا قتالية جديدة ، وأنشأنا أنظمة تناظرية جديدة ، وأصلحنا نظام الرسوم المتحركة للتعبير تمامًا عن اليأس ، والحيلة ، وخفة الحركة الفريدة.

نحن أيضا نشجع المخاطر والتوتر في العالم. بيئاتنا أوسع وأكثر تعقيدًا وأكثر تفصيلاً - مما يجلب الواقعية والرأسية غير المسبوقة واختيار اللاعب إلى عالم The Last of Us. أصبح أعداء الرجل الذي ستواجهه الآن أكثر تهديدًا وقدرة ، حيث يستخدمون الاتصالات البيئية والوعي المعقد لخلق مواجهات قتالية مكثفة وأكثر ديناميكية وجها لوجه.

كل هذا تؤكده الشخصيات المحيطة بإيلي وتجربتها المشتركة. يتميز الجزء الأخير من The Last of Us بشخصيات جديدة ومرتجعة (بما في ذلك الشخصيات التي لم تبرز صامولة تكساس بشكل كامل بعد) ، والتي تم جلبها إلى الحياة من خلال أحدث تقنيات التقاط الأداء لدينا ولدينا مجموعة استثنائية. هذا الأسبوع في E3 ، انضم إليه ، لعبه آشلي جونسون ، بشخصيتين جديدتين: دينا ، لعبت بواسطة شانون وودوارد ، وجيسي ، لعبها ستيفن تشانغ.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام  :-

المعالج: Intel CPU: Core i3-3250 3.5GHz

معالج AMD: FX-4300

نظام التشغيل: 32/64 بت

الرام: 3 جيجا

بطاقة الفيديو: GeForce GTX 750 Ti أو Radeon HD 7850

بطاقة الصوت: نعم

مساحة القرص: 20 جيجابايت

-: صور من  لعبة SKYHILL: Black Mist  :-








-: فيديو لشرح تنزيل لعبة The Last of Us 2  :-

غير متوفر الأن 

روابط تنزيل لعبة The Last of Us 2:-



يتوفر موقعنا على 6 سيرفارات تحميل كاملة و ذلك لنوفر الراحة و حرية  الإختيار لمتابعينا الكرام  
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "Troudi4Games" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق