تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA SAN ANDREAS كاملة و بحجم صغير للكمبيوتر - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

الخميس، 23 يوليو 2020

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA SAN ANDREAS كاملة و بحجم صغير للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA SAN ANDREAS كاملة و بحجم صغير  للكمبيوتر

ملحوظة روابط تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS  للكمبيوتر كاملة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل

جاتا سان اندرس تحميل مجاني | قم بالتنزيل  من هنا مجانًا وبدون فيروسات!
جاتا سان اندرس تحميل مجانا! تحميل هنا مجانا والعب على الكمبيوتر! هنا يمكنك الحصول على الكراك السريع والسهل! مجانا! 

-: شرح  لعبة GTA SAN ANDREAS  :- 


لعبة GTA SAN ANDREAS 

قم بتنزيل لعبة GTA SAN ANDREAS الأصلية للكمبيوتر من Mediafire بحجم صغير Download هل حاولت العيش في الشوارع ؟؟ هل حاولت أن تكون عضوا في عصابة ؟؟ لهذا اليوم ، أقدم لكم مراجعة شاملة للعبة الأسطورية ، لقد تابعنا دائمًا أجزائها ونعشقها على أنها لعبة شارع ، وقتل وحركة لا حدود لها GTA San Andreas ، اختصار لكلمة Grand Theft Auto: San Andreas ، إنها لعبة الماضي والحاضر ، لعبة الحياة الحقيقية بين الموت والحياة ، وكل هذا لسبب واحد فقط ، وهذا ما سنعرفه لاحقًا ، ولعبة سان أندرياس هي اللعبة التي الملايين من الناس من في جميع أنحاء العالم يحب لأنه يحتوي على كل شيء يأمله اللاعب. جمعت اللعبة جميع الألعاب. أبحرت هذه اللعبة مع أجزائها التي كانت تأتي وتأتي باستمرار ، وهذا ما جعلها متميزة وواحدة من أكثر الألعاب المطلوبة في العالم. كل العنف هو مغامرات عمل. كل ما تحتويه هذه اللعبة كان يحكي لنا قصة الإجرام وحياة الشارع القاسية ، وكان يخبرنا عن العصابات التي انتشرت وأصبحت وباء في عالمنا الهادئ والهادئ ، ولكن هذه المرة ستكون في عالم العصابات وأنت سيختبر كل شيء مع الأسطورة سان أندرياس.

يدور حول عضو العصابة الذي يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي ، بعد سماعه خبر وفاة والدته ، وعضو عصابته ، عند عودته ، يبحثون عن أصدقائه القدامى وعائلته في حالة من الفوضى. على مدار اللعبة ، يكتشف تدريجياً الحقيقة وراء وفاة والدته ، حيث أن القصة تشبه كثيرًا فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر التسعينيات والمباراة حتى تحاكي أعمال الشغب التي حدثت في لوس أنجيليس في عام 1992.

 GTA SAN ANDREAS قصة لعبة  :-

قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة مزقتها نفسها مشاكل العصابات والمخدرات والفساد. نجوم السينما والمليونيرات يبذلون قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.
الآن ، إنها أوائل التسعينات. كان على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقائه في طفولتهم وهم يتجهون نحو الكارثة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام  :-

مواصفات التشغيل
الحد الأدنى
نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 2000 / XP
المعالج: 1 GHz Pentium III أو معالج AMD Athlon
الذاكرة: 256 ميجابايت رام
الرسومات: بطاقة فيديو 64 ميجابايت (Geforce 3 أو أفضل)
القرص الصلب: 3.6 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب (الحد الأدنى للتثبيت)
المتطلبات الأخرى: تثبيتات البرامج المطلوبة بما في ذلك DirectX و Sony DADC SecuROM

-: صور من  لعبة GTA SAN ANDREAS  :-





-: فيديو لشرح تنزيل لعبة GTA SAN ANDREAS  :-

 

روابط تنزيل لعبة GTA SAN ANDREAS:-

يتوفر موقعنا على 6 سيرفارات تحميل كاملة و ذلك لنوفر الراحة و حرية  الإختيار لمتابعينا الكرام  
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
 رابط التحميل  
 رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل  

في هذا الموضوع ليس لدينا إلا رابط التحميل من التورنت و فايل أبلود  
حجم ملف التحميل  674.5 MB
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل برنامج التورنت من هنا
يجب ان يكون لديك
 ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل. اضغط هنا للتحميل!
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "Troudi4Games" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق