تحميل لعبة ARK Survival Evolved مجانا للكمبيوتر + جميع الاضافات - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

الأحد، 5 يوليو 2020

تحميل لعبة ARK Survival Evolved مجانا للكمبيوتر + جميع الاضافات

تحميل لعبة ARK Survival Evolved مجانا للكمبيوتر + جميع الاضافات

ملحوظة روابط تحميل لعبة ARK Survival Evolved  للكمبيوتر كاملة مجانا بالأسفل ولكن ينصح بقراءة الموضوع قبل التحميل

آرك: سرفايفل إفولفد تحميل مجاني | قم بالتنزيل  من هنا مجانًا وبدون فيروسات!
آرك: سرفايفل إفولفد تحميل مجانا! تحميل هنا مجانا والعب على الكمبيوتر! هنا يمكنك الحصول على الكراك السريع والسهل! مجانا! 

-: شرح  لعبة ARK Survival Evolved  :- 

لعبة ARK Survival Evolved 

تبدأ اللعبة في العالم القديم ، وعالم الديناصورات الرائعة ، وتبدأ مغامراتك في العيش وترويض الديناصورات والحيوانات القديمة انقرضت الآن ومقاومتك للبقاء وأشياء أخرى نتركك لاكتشافها في كل فترة قصيرة من اللعبة محاكاة العصر الحجري. يمكنك من اصطياد الحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات والثدييات والحيوانات الأخرى ، وكذلك البقاء على قيد الحياة في ظل هذه الظروف.

تطورت قصة لعبة ark survival evolved بشكل كبير فعلى الرغم من بساطتها ولكنها ممتعة لأنك ستعيش في بداياتك الأولى في مكان مفتوح وخطير مليء بالديناصورات البرية والخطيرة ويجب عليك تجنبها والبدء في تأسيس نفسك ليس من حيث جمع موارد الطعام والأسلحة أو من بناء قاعدتك أو منزلك الأول على الخريطة لأنها ستكون الملاذ الآمن الوحيد في Ark: Survival Evolved 
حيث أنه من الضروري البقاء على قيد الحياة.

يعد التأسيس من أهم الأشياء في بداية المؤسسة لأنك ستحتاج إلى بناء قاعدتك قبالة الشاطئ وبشكل مثالي تحت غطاء بعض الأشجار في الغابة للاختباء وحماية نفسك ، بالإضافة إلى ذلك حيث يجد اللاعبون الآخرون من الصعب العثور على قاعدتك من جميع الزوايا. من الجيد أيضًا محاولة اختيار موقع قريب من Drops من أجل الوصول بسهولة إلى الموارد مثل الحجر والخشب وبهذه الطريقة يمكنك تجميع بعض المعدات الجيدة بسرعة ، ولن تضطر إلى الابتعاد بعيدًا عن قاعدة القاعدة الخاصة بك أثناء إعادة لا يزال عند مستوى منخفض.

الترويض في لعبة أرك سرفايفل  من أكثر الأشياء الممتعة التي تجعلك تستفيد من الديناصورات وبقية الحيوانات ، بما في ذلك البرية والنباتية ، وتجعلها طريقة للركوب والقتال. من أجل أكلها وهذا يعتمد على ما كان الحيوان نباتيا أو آكلة اللحوم ، الشيء الذي قد يجعلك تشعر بالتعب هو الوقت الذي يستغرقه الحيوان لترويضه يمكنك تركه والقيام ببعض المهام من أجل تسريع العملية وتسهيل ترويضك.

يجب أن يكون تطوير قاعدتك في لعبة أرك سرفايفل أكثر حرصًا وأن يعمل على ترقية قاعدتك أو منزلك بشكل دوري لأن الدفاع هو أقوى جانب في اللعبة خاصة عندما تلعب ضد الناس أو أصدقائك. يجب أن تحكم دائمًا ولا تسمح لأي شخص بمهاجمة قاعدتك لذا يجب أن تطور دفاعاتك. ومنزلك كقاعدة مهمة لتطوير نفسك ولعبة تضع الأدوات والأسلحة التي يمكنك من خلالها تعزيز دفاعاتك وقاعدة كلما كان لديك موارد.

أيضا ، أشياء أخرى يمكنك القيام بها لتأمين قاعدتك تشمل بناء غرف متعددة لمنع أي عدو من الوصول إلى مخزونك وقاعدة أساسية في دفعة واحدة لأنها ستكون الضربة النهائية لك وهنا تكمن صعوبة ومتعة  لعبة Ark: Survival Evolved ، بالإضافة إلى وضع الفخاخ بطريقة ضيقة وذكية تهدف إلى وضع أعدائك وخصومك في اللعبة في وضع حرج لأنها ستحتاج إلى قضاء الكثير من الموارد والمزيد من الوقت للوصول إلى قاعدتك الأساسية وهذا سيجعلك أكثر أمانًا من ذي قبل ثم التخطيط وفقًا لذلك ، وقد يعني هذا صعوبة في الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق إخفاء السلم أو وضع المصائد حول قاعدتك لمنعهم من الهجوم من زوايا أخرى.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام  :-

OS: Windows 7 Service Pack 1, or Windows 8
Processor: 2 GHz Dual-Core 64-bit CPU
Memory: 4000 MB RAM
Graphics: DirectX11 Compatible GPU with 1 GB Video RAM
DirectX: Version 11
Hard Drive: 20000 MB available space

-: صور من  لعبة ARK Survival Evolved  :-




-: فيديو لشرح تنزيل لعبة ARK Survival Evolved  :-

 

روابط تنزيل لعبة ARK Survival Evolved:-

يتوفر موقعنا على 6 سيرفارات تحميل كاملة و ذلك لنوفر الراحة و حرية  الإختيار لمتابعينا الكرام  
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
 رابط التحميل  
 رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل   رابط التحميل  

في هذا الموضوع ليس لدينا إلا رابط التحميل من التورنت  
حجم ملف التحميل 13 GB
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحميل برنامج التورنت من هنا
يجب ان يكون لديك
 ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل. اضغط هنا للتحميل!
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "Troudi4Games" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق