تحميل لعبة الخيال Conan Exiles - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 8 سبتمبر 2018

تحميل لعبة الخيال Conan Exiles


حكاية لعبة Conan Exiles:-


Conan Exiles هي لعبة مفتوحة للعالم تقع في أراضي كونان البربري. البقاء على قيد الحياة في عالم وحشي ، وبناء منزل ومملكة ، وتهيمن على أعدائك في الحرب الملحمية.

بعد أن ينقذ كونان حياتك بقطعك عن شجرة الجثة ، يجب أن تتعلم بسرعة من أجل البقاء. تجوب الطقس العواصف الرملية ، تحمي نفسك من درجات الحرارة المرتفعة ، واصطياد الحيوانات للغذاء والموارد. استكشاف عالم واسع وسلس ، من الصحراء المحترقة في الجنوب إلى الجبال المغطاة بالثلوج في الشمال.

صاغ إرث عشيرتك بينما تكافح من أجل استعادة السيطرة على الأراضي المنفية. استخدم نظام البناء القوي لإنشاء أي شيء من منزل صغير إلى مدن بأكملها قطعة تلو الأخرى. حرب الأجور باستخدام السيوف والأقواس وأسلحة الحصار ، وحتى السيطرة على تجسيد الآلهة العملاقة لسحق منازل أعدائك في المعارك الملحمية.

يمكن لعب Conan Exiles في لاعب واحد كامل ، أو حظيرة ، أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.


رابط تنزيل لعبة Conan Exiles :-


للرجوع للموقع بسهوله ابحث بإسم "Troudi4Games" وفي حالة الإستفسار عن شيء يمكنكم مراسلتنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.
توجة إلى صفحة التحميل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق