تحميل لعبة Far Cry 5 كاملة - Troudi4Games

أخر الالعاب

اخبار

السبت، 22 سبتمبر 2018

تحميل لعبة Far Cry 5 كاملة

تحميل لعبة  Far Cry 5 كاملة 


حكاية لعبة Far Cry 5

تأخذ Far Cry 5 مكاناً في مقاطعة Montana الأميركية وبالتحديد في منطقة Hope County التخيلية؛ مكان أصبح يعج بالإجرام والأفعال الشنيعة التي ترتكبها جماعة “Project at Eden’s Gate” الدينية المتطرفة. ستأخذ دور رجل الشرطة أو الشريف الخاص بتلك البلدة، حيث ستساعد السكان المحليين في مقاومة تطرف “الأب” وجماعته والقضاء عليهم.  استمراراً لتاريخ السلسلة الذي قدّم مع كل جزء جديد أحد الخصوم المُعادين لبطل اللعبة، يأتي Joseph Seed قائد جماعة Eden’s Gate ليحل محل Vaas و Pagan Min من الجزئين الرئيسيين الماضيين. Joseph يدعو نفسه “الأب” لهذه الجماعة، والقضاء عليه هو الهدف الأساسي لبطل هذه اللعبة.


صور من لعبة Far Cry 5



فار كراي Far Cry 5 هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، تم إصدارها في 27 فبراير 2018 على أجهزة ويندوز PC وبلاي ستيشن PS4 وإكس بوكس ون Xbox One. اللعبة من تطوير يوبي سوفت مونتريال ومن نشر يوبي سوفت. هذا الجزء هو الجزء الرئيسي الخامس في سلسلة فار كراي. تقع أحداثها في مونتانا وتدور قصة اللعبة حول نائب الشريف الذي يقاتل ضد مجموعة من الطوائف الدينية تسمى "بوابة عدن". تحتوي اللعبة على اللغة العربية وتم تأجيل الإصدار للشرق الأوسط إلى يوم 10 أبريل 2018.

Far Cry 5 لعبة


متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 5



Download
    الرابط الأول


 الرابط الأول



أرجو أن يكون الموضوع قد أعجبكم و أرجو أن تتابعونا بإستمرار على صفحتنا على الفيسبوك وقناتنا على اليوتيوب لنوافيكم بكل ماهو جديد أول بأول وشكراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق